القنوات المفتوحة الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2016

استعلام المخالفات المرورية برقم اللوحة

– يستعرض بدقّة تقارير كاملة لكل بناء على حدة، أو لجميع الأبنية معًا. – يرتبط كليًا ببرنامج الحسابات العامة بشركتك، ليتم ترحيل قيد خاص بكل حركة في برامج العقارات. – يُسجّل ويُتابع العهد الموجودة داخل الوحدات المؤجرة. – يُتابع المصروفات الخاصة بكل عقار أو وحدة داخل العقار. – يُسجّل حركات الإيجار، مع بيانات الوحدة والمستأجر. – يربط كل مستأجر بمحصل معين، مع إعطاء الفرصة لتحويل المستأجرين بين المحصلين. – يُدخل بدقّة العقود المسجّلة مع المستأجرين. – يمنحك تقرير مفصّل عن المستأجرين من «الاسم – الجنسية – المهنة – رقم الهوية … إلخ». – يُمكنك تفعيله على أساس إيجاري للوحدات المُدخلة، أو أساس بيعي، حيث يمكنك بيع الوحدات. – يفعّل التنبيهات على مستوى نظام إدارة الأملاك، خلال فترة محددة «العقود المنتهية – الدفعات المستحقة للتحصيل – التمديد والتجديد للعقود – عدد أيام السماح في التجديد والتمديد». – يُفعّل مستويات الاعتمادات على بعض أو كافة شاشات النظام مثل «فك وضم الوحدات – إنهاء العقود – السدادات – عقود الإيجار». – ربط برامج العقارات الكامل مع نظام احتساب ضريبة القيمة المضافة

برنامج لايكا

وهذا يعني أن النظام يمكنه النمو في شركتك كلما ازدادت حاجة الشركة لذلك، فإنه عليك فقط أن تضيف جهاز كمبيوتر إضافي وسيعمل عليه نفس النظام. أمانٌ شامل النظام مزود بنظام صلاحيات متكامل، مما يمكن الإدارة الحيلولة دون اطلاع المستخدم على المعلومات بإعطاء كل مستخدم كلمة سر خاصة به والبرامج التي يمكن لكل مستخدم العمل عليها. ولا يمكن للمستخدم تنفيذ البرنامج إذا لم يكن لديه الصلاحية اللازمة. كمثال بسيط فانه يسمح للمستخدم عرض بعض الشاشات ولا يسمح له التعديل فيها. الاطلاع على التقارير يمكن الاطلاع على كافة التقارير من على الشاشة قبل طباعتها. وهذا يضمن أن البيانات الضرورية فقط هي التي سيتم طباعتها وبالتالي يقلل من مصاريف الطباعة. برنامج نظام إدارة العقارات من "المجموعة الشاملة لحلولنا، والذي يشمل الأستاذ العام، والحسابات الدائنة والمدينة، وإدارة الأصول والجرد وإعداد الطلبات، إلخ. كل هذه الأنظمة متكاملة بدقة وتتقاسم البيانات فيما بينها بكل سهولة. وهذا التكامل يُمكن المستخدم من إدخال البيانات مرة واحدة. وبمجرد تثبيت البيانات فإن النظام يقوم تلقائيًا بتحديث كل الملفات. ويترتب على ذلك وجود بيانات خالية من الأخطاء حيث أن مصدر المشكلة يمكن تتبعه من مصدره.

مثلا الزر "Ins" يعني "أضف سجل جديد". وهذا الزر لا يُستخدم لأي خيار آخر. وهذا يجعل تعلم البرنامج مسألة سهلة للغاية. وحتى من ليس له دراية فى كيفية استخدام الكمبيوتر يمكنه تعلم واستخدام البرنامج خلال يوم أو يومين. ازدواجية اللغة يمكن تشغيل النظام باللغة الإنجليزية أو العربية. والموظفون غير المعتادين على استخدام البرنامج باللغة العربية يمكنهم إدخال البيانات باللغة الإنجليزية بينما يستطيع مدراؤهم استعراضها باللغة العربية. إدارة الأصول يتم إدارة الأصول تلقائيًا بالنظام ويأخذ في الاعتبار عوامل مثل الاستهلاك وزيادة قيمة الأصول أو شطب الأصل كليًا أو جزئيًًا واحتساب القيمة الصافية للأصول في أي وقت محدد. تقديم تقارير شاملة ومفصلة يشمل النظام العديد من التقارير التي تساعد الإدارة على تحليل الدخل مقابل المصروفات. وإذا كان العقار يملكه أكثر من مالك ، فيقوم النظام تلقائيًا بتحليل الأرباح بناء على نسبة تحدد لكل شريك. إمكانية تحميل البرنامج على الشبكة الداخلية للشركة يمكن وضع النظام على الشبكة لتمكين مجموعة من المستخدمين العمل عليه والاطلاع على نفس قاعدة البيانات في وقتٍ واحد مع الحفاظ على سرية البيانات وصحتها.

أجاراتي هو نظام يساهم في تطوير العمليات العقارية الخاصة بدفع وتحصيل الإيجارات بإستخدام أحدث أدوات التكنولوجيا لتمكين عامل السهولة والبساطة والأمان. اجاراتي هو أيضا اداة تعمل على تطوير عملية التواصل بين مالك العقار والمستأجر لتكون من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وتنبيهات تطبيقات الهواتف الذكية, دون نشر معلومات التواصل الخاصة بالمالك كرقم الهاتف او البريد الإلكتروني.

مجموعة برامج العقارات من أسكون تشمل أنظمة متعددة تلبي جميع احتياجاتك في برنامج عقاري، بداية من تسجيل العقارات بكل ما يتعلق بها من تفاصيل وبيانات بشكل منظم، ثم التعامل مع العقار بالبيع أو بالايجار، إلى متابعة التحصيلات الخاصة بالمالك والبنك، في بيئة تفاعلية توفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد. تم تصميم هذا النظام للمتابعة الشاملة لكافة العقارات التي تؤجرها الشركة وذلك من خلال ربط منطقه المسـتأجر بنوع العقار بالوحده المؤجرة داخل العقار مع ربط كل هذه البيانات مع بيانات المسـتأجر وذلك للحصول فى النهاية على مجموعه من التقارير الشاملة التي تضمن لك الكفاءة وزيادة الربح. أبرز مزايا النظام – الاحترافية في إدخال وإدارة «الأراضي والفلل» وإدارة الأملاك عموماً وإظهار التقارير الخاصة بهم. – يستعرض بسهولة المعلومات الأساسية لأرض معينة لدى شركتك مثل «الاسم – نوع الأرض – رقم القطعة – عدد الشوارع – الجهة». – مرونة عالية في إدخال البناء في برامج العقارات بشكل حر يُطابق الواقع، كعدد الأدوار والشقق والمكاتب، ومواقف السيارات في كل طابق. – يستعرض بدقّة المعلومات الأساسية لبناء معين مثل «اسم الوحدة – رقمها ورقم الشارع – مساحتها – سعر المتر للوحدة».

اتصل لتحديد موعد للعرض لمواصلة المتابعة للبرامج و المميزات لحلولنا ، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك أو اتصل بنا للحصول على عرض تجريبي للنظام يضع نظام إدارة العقارات حلولاً لإدارة العمليات العقارية، فيسمح بالتعرف على العقارات المتعددة ومختلف الوحدات منها، ثم رصد كل وحدة بحسب كل مستأجر والعقود المبرمة معهم بآجالها المختلفة. ويساعد النظام أيضا على استخراج الايصالات آليًا في نهاية كل شهر ويتم تحصيل الدفعات المستحقة مقابل الإيصالات المستخرجة. ويمكن متابعة كل المصاريف المترتبة على كل عقار وكذلك متابعة مصادر الدخل الأخرى، مما يساعدك على متابعة ربحية كل عقار وكل وحدة منه. ويساعد النظام في التطبيقات القانونية له على متابعة المستأجرين المتأخرين في السداد واصدار رسالات تحذير اليا مما يساعد الادارة على اتخاذ القرارات و الاجراءات المناسبة بتحويلهم للإدارة القانونية اذا لزم الأمر. وفيما يلي بعض الملامح الأساسية لهذا النظام: سهولة الاستخدام النظام سهل الاستخدام للغاية وذلك يرجع الى وضوح تصميم البرنامج من حيث الشكل أو الاوامر المعطاه له، وأيضا لتوافر نظام مساعدة فى جميع مراحل الاستخدام. ويوجد بالنظام أوامر مختلفة تستعمل بواسطة لوحة المفاتيح.

استعراض كل الشقق التي تتكون من ثلاث غرف المشغولة حاليًا ويقل إيجارها عن 150 دينار كويتي. وما هو مذكور أعلاه مجرد مثال على نوع المعلومات التي يمكن أن يعطيها النظام لك. ويمكن استعراض المعلومات على أساس أي معايير مركبة.

  1. برنامج voice
  2. اشهر برنامج
  3. برنامج لتشغيل
  4. برنامج لحفظ

التطبيقات متابعة المتأخرين يتتبع النظام المستأجرين المتأخرين عن السداد. وباستخراج تقارير في موعدها المحدد، تتمكن الإدارة من تقليل ديونها المعدومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى أى أضرار قد تلحق بالمؤسسة. تحصيل الإيجارات تتم عملية تحصيل الإيجارات آليًا وببساطة باستخدام النظام الذكي لإدارة العقارات. ويستخرج النظام إيصالات الإيجار في بداية كل شهر لتوزيعها على المستأجرين لتحصيل الإيجار. ويتم التحقق من المبلغ الفعلي المحصل من المستأجرين مقابل الإيصالات, ويضمن ذلك إدخال بيانات بدون أخطاء. الربط التلقائي مع المحاسبة يمكن ربط النظام مع الأستاذ العام. وفي هذه الحالة، سيقوم النظام بتحديث حسابات الأستاذ العام تلقائيًا. وذلك من شأنه أن يعطي فائدة مزدوجة للإدارة. فأولاً، يضمن تقليل إدخال البيانات حيث يتم إدخالها مرة واحدة. ثانيًا، يمكن للإدارة أن يكون لها إطلاع مباشر لتحديث البيانات عندما تريد الاطلاع على كشوف الحسابات مثل ميزان المراجعة والميزانية العمومية، إلخ. استفسارات فعالة يمكن باستخدام أدوات الاستفسار و البحث المندمجة فى النظام الحصول على معلومات دقيقة وكاملة بسرعة متناهية. ومن بعض أمثلة هذه الاستفسارات ما يلي: استعراض كل الشقق التي تتكون من غرفتين نوم التي إيجارها يتراوح ما بين 100 و 200 دينار كويتي.