القنوات المفتوحة الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2016

الموقع الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة

​ ستصدر شركة "أبل" APPLE أربعة هواتف أيفون (iPhone) جديدة الصيف المقبل، بحسب التسريبات والشائعات الأخيرة التي ظهرت على الإنترنت، ومن بين هذه الهواتف الذكية المزعومة سيكون هناك نسخة تحمل اسم "أيفون ميني" iPhone Mini، والتي ستكون هي أصغر نسخة تطلقها شركة في السنوات الثلاث الأخيرة. وفقا لموقع الإلكتروني الهولندي "Let's Go Digital"، المتخصص في شؤون التكنولوجيا، فإن الهواتف الذكية الأربعة ستطرح تحت اسم "أيفون 12"، وستتمتع كلها بميزة شبكة الاتصال الخلوية من الجيل الخامس (5G)، وإن كانت كل نسخة ستتمتع بمواصفات مادية وتقنية مختلفة عن الأخرى، بحسب ما نقلته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية عن الموقع الهولندي. نسب الموقع الهولندي معلوماته إلى مصادر موثوق بها، وإن لم يذكرها، وبحسب هذه المعلومات، فإن النسخ الأربع ستحمل أسماء: أيفون 12 ميني (iPhone 12 Mini)، أيفون 12 (iPhone 12)، أيفون 12 برو (iPhone 12 Pro)، أيفون 12 برو ماكس (iPhone 12 Pro Max)، وقد جمع أحد المصممين المشهورين للمنتجات التكنولوجية مواصفات تلك النسخ من الموقع الهولندي، وأنتج نماذج ثلاثية الأبعاد (أو صورا تخيلية) لما يمكن أن تبدو عليه النسخ الجديدة المنتظرة.

الوان ايفون 5.1

الوان المائية

شكر خاص للزميلة العزيزة إيمان الزبيدي على مساعدتها في إعداد ملخص المؤتمر.

الوان جدران

مقارنة عادلة … المنتصر فيها هو من تعتقد فعلا بعد قراءة السطور التالية! أفضل هاتف من سامسونج لهذا العام في مواجهة أحدث هاتف من أبل ، معركة حامية و مهمة يسعى الكثيرين من الناس حول العالم و أغلبية متابعينا التطرق إليها و التعرف من خلالها عن الجهاز الأفضل. علينا أن نعترف جميعا أن كلا من أبل و سامسونج عملت كل ما في وسعها لتخرج لنا بأحدث ما لديها و على أساس ذلك رأينا iPhone 5s و Galaxy S5 لينافسا بها بعضهما البعض و أيضا بقية الهواتف من الشركات العالمية الأخرى. و من البداية يجب أن نؤكد للجميع أن هذه المقارنة مبنية على معطيات واقعية و لا تستهدف تحريض القراء لشراء هاتف على حساب منافسه الأخر … لنقارن بالعقل و بعيدا عن العواطف ففي الأخير لا صوت يعلوا عن صوت المنطق و العقل. من الأخف وزنا ؟ من البداية نكتشف أن وزن الأيفون 5 إس أخف من منافسه الكوري ، كيف لا و الأول يصل وزنه إلى 112 جرام أما الثاني فوزنه يصل إلى 145 جرام و في حالة كنت من عشاق الأجهزة الخفيفة فإن iPhone 5s هو الخيار الأفضل على هذا المستوى. من الأكبر حجما ؟ و من الأنحف فعلا ؟ إذا كنت تود الحصول على هاتف ذكي راقي بشاشة كبيرة فإن الجالكسي اس 5 هو الخيار الأنسب في هذه الحالة، و هو الأكبر منه بنسبة 15 في المئة ، لكن نجد أن iPhone 5s هو الأنحف مقارنة بمنافسه الكوري.

الوان النوافذ

  • مسلسل خيوط الحرير الحلقة 1 الاولى
  • وكيل ايفون
  • الوان المائية
  • سعر ايفون 5s
  • الوان غرفة
  • درجات الوان
  • ايفون 5s 64 جيجا
  • كل ما تود معرفته عن آيفون 5 إس و5 سي - عالم التقنية
  • اسعار الوان
  • الوان الحوائط
  • ايفون برامج
  • تركيب الوان

الوان اقمشة

كما أنه يدعم لغة OpenGL 3. 0 ES بالنسخة الجديدة 3. 0 آيفون 5 إس سيقدم بطارية افضل من سابقه لبطارية تدوم عشر ساعات من التكلم في شبكات 3G وعشر ساعات من التصفح خلال LTE وعشر ساعات من تشغيل الفيديو و40 ساعة من تشغبل موسيقى في الكاميرا تم تحسين المستشعرات وتكبير حجم البيكسل في الصورة فلاش LED مزدوج للكاميرا الخلفية من أجل الحصول على صور أفضل في الإضاءة المنخفضة قادر على التصوير الفيديو بدقة 720p مع الحركة البطيئة لديها القدرة على تصوير 10 صور في الثانية الواحدة و التصوير البطئ بسرعه 120 اطار في الثانية نظام تثبيت الصور في آيفون 5 إس كاميرا الهاتف لديها ميزة التقاط العديد من الصور ومن ثم اختيار أفضل صورة لكم لديها ميزة منع الاهتزاز في الصور يمكن التقاط صور بانورما بحجم 28 ميقا بكسل في آيفون 5 إس كاميرا آيفون 5 إس تحمل فلاش متغير الألوان سيحتوي الجهاز على قارئ البصمات Touch ID مع زر البداية يمكن استخدام ماسح بصمة الاصبع في الدخول على التطبيقات من دون ادخال كملة المرور الهاتف iPhone 5C سيكون متاح للطلب المسبق في 13 سبتمبر، والشراء في 20 سبتمبر سيتم اطلاق الايفون 5s و الايفون 5c في 9 دول من بينها الصين لأول مرة سيصدر iPhone 5S في 100 دولة بنهاية العام سعر آيفون 5 إس بمبلغ 199 دولار لإصدار 16 جيجا بايت، و299 دولار لإصدار 32 جيجا بايت، وأخيراً 399 دولار لإصدار 64 جيجا بايت وبعد أن أشبعنا شغفكم حول ما انتظرتموه شهور طويلة، مَنْ سيشتري ماذا؟ آيفون 5 إس أم آيفون 5 سي؟ بانتظار معرفة خياركم في التعليقات.

مرِّر يسارًا أو يمينًا فوق الأمثلة للعثور على الفلتر المناسب لك. من اليسار إلى اليمين، يُظهر هذا المثال أقلام رصاص في شكل قوس قزح من الألوان يبدأ باللون الأحمر والأصفر وينتهي باللون الأرجواني والبني. يُظهر هذا المثال ثلاثة أعمدة لكثافة اللون. يُظهر هذا المثال خطوطًا عمودية على خلفية ألوان متغيرة لعيوب اللون. اختر الفلتر الذي يُظهر الخط الكامل. اختر الفلتر عند تشغيل "فلاتر الألوان"، يمكنك الاختيار من بين أربعة فلاتر مُعدة مسبقًا: تدرج الرمادي أغطش الأحمر/الأخضر عمى الأخضر/الأحمر عمى الأزرق/الأصفر ضبط كثافة اللون يمكنك ضبط كثافة أي من "فلاتر الألوان" لتلائم احتياجاتك. استخدم زر تمرير "كثافة اللون" لتخصيص فلتر أكثر أو أقل كثافة. ضبط "الدرجة الخفيفة من اللون" إذا كانت لديك حساسية للألوان أو الضوء، فاضغط على "الدرجة الخفيفة من اللون" لتغيير درجة لون الشاشة بالكامل على iPhone أو iPad أو iPod Touch. استخدم أشرطة التمرير لضبط درجة لون الشاشة وشدة التأثير. المزيد من تسهيلات الشاشة بالإضافة إلى عكس الألوان وتطبيق الفلاتر، يمكنك أيضًا العثور على هذه التسهيلات على شاشة "الشاشة وحجم النص": "نص عريض": يجعل النص في واجهة مستخدم الجهاز عريضًا.

و في الأخير يبقى جواب السؤال المصيري الذي يتجلي في من الأفضل ؟ بيدك أنت … نعم أنت الذي تملك معايير خاصة بك تعتبر بها الأول أفضل من الثاني أو العكس. مقالات سابقة للكاتب "أمناي أفشكو" أكثر الهواتف مبيعا على مر التاريخ 5 أسباب لشراء الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5 5 أسباب للعزوف عن شراء الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5 الإستخدام الأفضل للبحث الشبكي الإجتماعي لتحقيق المبيعات و الشهرة و الأرباح أفضل 10 تطبيقات للويندوز 8. 1 خلال 2014