القنوات المفتوحة الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2016

عدد الحجاج 2016
  1. وظائف الصحة العامة

الصفحة الرئيسية وظائف خالية مواعيد تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 للرجال والنساء والشروط والمؤهلات المطلوبة آخر تحديث فبراير 13, 2018 رابط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 ، حيث أعلن ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعبر البوابة الإلكترونية للديوان، عن توفر عدد من الوظائف بالمركز الرئيسي للديوان العام وكذلك الفروع للرجال في عدد من التخصصات، إلي جانب توفر عدد من الوظائف للنساء في ديوان المراقبة العام بالمركز الرئيسي والفروع بمنطقة عسير "أبها" في تخصصات محددة، ونوفر لحضراتكم رابط دخول البوابة الإلكترونية للتقديم وفقاً للمواعيد المحددة لفتح باب التسجيل في الوظائف المتاحة للرجال والنساء. وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 تم الإعلان من قبل ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية عن وجود وظائف متاحة للرجال في تخصصات المحاسبة والقانون والإحصاء والحاسب الآلي، وذلك للعمل في المركز الرئيسي والفروع، وتوفر وظائف شاغرة بالمركز الرئيسي والفروع أيضاً للنساء بمنطقة عسير أبها في تخصص المحاسبة وتخصص القانون، وقد أوضح الديوان مواعيد التقديم التي سوف تستمر خلال الفترة من 2 جمادي الأخرة 1439 حتي 20 جمادي الأخرة 1439هـ، ومن خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف علي مواعيد التقديم علي وظائف ديوان المراقبة العامة بالتفصيل.

وظائف الصحة العامة

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية وظائف ديوان المراقبة العامة 1439: رابط التقديم والشروط على وظائف شاغرة للرجال بديوان المراقبة في سبتمبر 3, 2018 وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 ، أعلن ديوان المراقبة في المملكة العربية السعودية، عن توافر عدد 54 وظيفة شاغرة في ديوان المراقبة للرجال، تحت أسماء ومهام مختلفة، وأكد الديوان أن تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة متاح فقط من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، على أن تكون بداية التقديم في الفترة من 29 / 12 / 1439 وحتى يوم 2 / 1 / 1440 هجرياً. شروط وظائف ديوان المراقبة العامة يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون تخطى السن النظامي لشغل الوظائف العامة، وحاصلاً على المؤهلات المطلوبة. يجب أن يكون قد تم الحكم عليه في أي من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك. ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، ويستثنى من ذلك من مضى على قرار الفصل ثلاثة سنوات. موعد التقديم على وظائف ديوان المراقبة أعلن ديوان المراقبة أن موعد التقديم على الوظائف المتاحة يكون يوم الأحد 29 / 12 / 1439، حتى يوم الثلاثاء 1 / 1 / 1440، بالنسبة للمرتبة الخامسة.

يجب أن يكون المتقدم مكملاً السن النظامي لشغل الوظيفة العامة. حاصلاً علي المؤهل المطلوب. ألا يكون مفصولاً من خدمة الدولة لسبب تأديبي، ما لم يكن قد مضي علي تاريخ صدور قرار الفصل مدة 3 سنوات علي الأقل. بوابة ديوان المراقبة العامة الإلكترونية. ويدعو ديوان المراقبة المواطنين السعوديين الراغبين من الرجال والنساء، ممن حصلوا علي درجة البكالوريوس في التخصصات الموضحة عاليه للتقدم لشغل وظائف ديوان المراقبة العامة عبر الرابط الخاص في موقع الديوان على شبكة الإنترنت، وذلك خلال الفترة المحددة، ويرجي العلم بأن فترة تقديم ديوان المراقبة مستمرة علي مدار اليوم خلال الفترات المحددة، وتم التأكيد علي ضرورة التقيد بالمواعيد المذكورة حسب التواريخ المحددة لكل معدل، ونوفر لحضراتكم رابط التسجيل فور حلول الموعد المقرر وإتاحة الرابط من قبل الديوان.

  • حراج السيارات في أمريكا
  • العالم مباشر
  • بول اند بير الرياض
  • خدمة التوظيف
  • الكلية التقنية بالباحة بوابة المتدربين
  • شرح الوورد
  • مبيد حشري - ويكيبيديا
  • أفضل 10 تطبيقات ايفون للتجسس - رايبلز تك
  • اعادة التدوير افكار
  1. نتائج قبول جامعة جازان 1439
  2. وظائف مهندس كيميائي حديث
  3. موقع تكوين
  4. مخاطر زيادة