القنوات المفتوحة الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2016

عدد الحجاج 2016
  1. الالعاب الاولمبية : بولت يحقق ثلاثية تاريخية بفوزه بسباق 100 متر عدوا | المصدر تونس
  2.  خلفية : استكهولم 1912 - الالعاب الاولمبية 5 
  3. كيف تتابع “أولمبياد ريو 2016” على التلفزيون في الإمارات؟ : سنيار
  4. أين تتابع "أولمبياد ريو 2016" على التلفزيون في الإمارات؟ | زووم الإمارات
  5. توزيعات العيد للاطفال بالصور

على مدار 9ث و81 تناسى الجميع امس الاحد كافة الاوجاع التي تطارد رياضة ألعاب القوى مؤخرا بعد ان شق الجاماييكي يوسين بولت طريقه بقوة نحو الفوز بنهائي سباق 100 متر ليصبح أول عداء في فئة الرجال يفوز باللقب لثلاث دورات اولمبية متتالية. وكان النجم الجاماييكي متراجعا خلف غريمه اللدود جاستن غاتلين – الذي قوبل بصيحات استهجان من قبل الجماهير في ريو بسبب ماضيه مع المنشطات – حتى نهاية أول 70 مترا من السباق الا انه تجاوز منافسه الامريكي ووجد الوقت ليربت على صدره مع عبوره لخط النهاية مبتعدا بفارق نحو متر واحد عن اقرب مطارديه. ونال غاتلين – بطل عام 2004 والذي شارك في هذا السباق بعد ان سجل أسرع زمن هذا الموسم وبلغ 9ث و80 – الفضية بعد ان سجل 9ث و89. وانتزع الكندي اندريه دي غراسي المركز الثالث لينال البرونزية مسجلا 9ث و91. وهذا هو نفس ترتيب السباق في بطولة العالم لالعاب القوى العام الماضي. ودفع هذا الانتصار ببولت للاقتراب خطوة أكثر من هدفه بالفوز بثلاثة سباقات لثلاث دورات اولمبية متتالية. والسباقات الثلاثة هي 100 و200 متر عدوا اضافة لسباق 4 في 100 متر تتابع. وبعيدا عن بطولة العالم 2011 التي استبعد فيها بولت بسبب بدايته الخاطئة فاز العداء الجاميكي بأي سباق اخر للسرعة في الفردي ضمن أي بطولة عالمية أخرى منذ عام 2008.

الالعاب الاولمبية : بولت يحقق ثلاثية تاريخية بفوزه بسباق 100 متر عدوا | المصدر تونس

وسيكون هناك 16 ساعة يومياً لتغطية منافسات البطولة على كل من HD1 و HD9 بالإضافة إلى قناة للبث الحي تعرض نتائج جميع المنافسات، وبالمجموع ستبث بي إن سبورت 2. 595 ساعة تغطي فيها شتى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في ريو. شبكة أو إس إن يمكن لعشاق الرياضة متابعة منافسات دورة الألعاب الأولمبية عبر قنوات أبوظبي الرياضية المتوفرة على شبكة أو إس إن، حيث تعرض قنات سبورت1 منافسات البطولة على الهواء مع التعليق باللغة العربية، وتوفر قناة سبورت 2 تغطية يومية للفعاليات اعتباراً من 4 و حتى 22 أغسطس. في حين أن القنوات 3 و 4 و 5 و 6 ستعرض المنافسات دون تغطية من الاستديو وستكون هذه القنوات باللغتين العربية والإنجليزية.

 خلفية : استكهولم 1912 - الالعاب الاولمبية 5 

كيف تتابع “أولمبياد ريو 2016” على التلفزيون في الإمارات؟ : سنيار

بدأ العد العكسي لموعد انطلاق أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث يترقب عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم منافسات الدورة الأولمبية التي تجمع نخبة من أفضل الرياضيين في العالم يتنافسون للظفر بالميداليات البرّاقة وتحقيق الأرقام القياسية. وقبل بداية كل دورة رياضية كبرى يتساءل الكثيرون عن المحطات التلفزيونية الناقلة لها، وكغيرها من البطولات يقتصر عرض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية على بعض المحطات والشبكات التلفزيونية. وعلى الرغم من أن توقيت البرازيل يفرض إقامة المنافسات الرياضية في أوقات غير مناسبة بالنسبة لسكان الإمارات، إلا أنه لا يزال بالإمكان التمتع بأفضل المباريات والبطولات الرياضية في هذا الحدث العالمي بفضل بي إن سبورت وشبكة أو إس إن بحسب صحيفة 7days. وينطلق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عند الساعة 2. 00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات يوم 6 أغسطس القادم، ويمكن متابعة هذا الحفل وباقي منافسات الدورة على بي إن سبورت و أو إس إن على الشكل التالي: بي إن سبورت: تبدأ تغطية دورة الألعاب الأولمبية على بي إن سبورت بوقت مبكر اعتباراً من 1 أغسطس، حيث تقدم مجموعة من البرامج والأفلام الوثائقية المتعلقة بهذا الحدث، وسيتم نقل حفلي الافتتاح والختام على الهواء مباشرة، كما سيكون مراسلو الشبكة متواجدين في ريو اعتباراً من 12 أغسطس لتغطية فعاليات منافسات ألعاب القوى.

أين تتابع "أولمبياد ريو 2016" على التلفزيون في الإمارات؟ | زووم الإمارات

و نلفت انتباهك عزيزي القارئ أن حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية سينطلق يوم 6 أغسطس القادم، على الساعة 2. 00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات ويمكن متابعة هذا الحفل وباقي منافسات الدورة على بي إن سبورت و أو إس إن على الشكل التالي: شبكة أو إس إن تبث مختلف قنوات أبوظبي الرياضية المتوفرة على شبكة أو إس إن، منافسات دورة الألعاب الأولمبية على قنات سبورت1, التي ستنقل منافسات البطولة على الهواء مع التعليق باللغة العربية، و سبورت2 التي ستوفر تغطية يومية للفعاليات اعتبارًا من 4 و حتى 22 أغسطس، في ما ستعرض قنوات 3 و 4 و 5 و 6 المنافسات اليومية باللغتين العربية والإنجليزية من الاستديو لكن دون تغطية تذكر. بي إن سبورت ستبدأ تغطية الألعاب الأولمبية بصورة مبكرة على بي إن سبورت اعتباراً من 1 أغسطس، وستقدم القناة عدة برامج وأفلام وثائقية متعلقة بالحدث، أما حفلي الافتتاح والختام فسيتم نقلهما على الهواء مباشرةً، في ما يحرص مراسلو الشبكة على التواجد في ريو لتغطية فعاليات منافسات ألعاب القوى اعتبارًا من 12 أغسطس. وعمومًا ستبث بي إن سبورت حوالي 2. 595 ساعة تنقل من خلالها فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في ريو، تشمل 16 ساعة يومية لتغطية منافسات البطولة على كل من HD1 و HD9 بالإضافة إلى قناة للبث الحي متخصصة في عرض نتائج جميع المنافسات.

توزيعات العيد للاطفال بالصور

  1. كيا السعودية
  2. شراء ايفون 6 من ابل
  3. التصنيف والتسجيل - MumaresPlus | SCFHS | الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
  4. مساعد طبيب اسنان في امريكا
  5. اخبار اثيوبيا اليوم
  6. تحميل كتاب عالم التنفيذ - كتب PDF
  7. قيمة العمل التطوعي - موضي الزهراني
  8. بث مباشر.. ناسا تنقل خسوف القمر من تليسكوب هابل - اليوم السابع

فاز ثورب فى الخماسى, وحطم الرقم العالمى فى المباراة العشارية. وكان أوتو هيرشمان احد اعضاء الفريق النمساوى قد جاء فى المركز الثانى فى فريق الشيش, وكان حينذاك رئيس اللجنة الاولمبية النمساوية. هيرشمان كان الوحيد فى منصب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية يفوز بميدالية اولمبية. ( شينخوا)

وابتعد رقمه يوم الاحد بفارق كبير عن الرقم القياسي العالمي الذي سجله عام 2009 والبالغ 9ث و58 الا ان هذا لم يكن هو محل النقاش. وقال بولت "كنت أتوقع ان أعدو بشكل أسرع. الا أنني سعيد بالفوز وهذا هو المهم". وستبدأ تصفيات سباق 200 متر غدا الثلاثاء وسيقام النهائي يوم الخميس.

وفي المقابل دفع بولت الجماهير الى ما يشبه حالة من الاستثارة مع دورانه على المضمار والابتسامة تعلو وجهه وتلويحه للجماهير التي هتفت "بولت.. بولت.. بولت". وقال بولت "شعرت بالدهشة. انها المرة الاولى التي احضر فيها الى ملعب وتطلق الجماهير صيحات استهجان ضد أي متسابق. شعرت بصدمة". ولم يكن من المستغرب ان يبدأ جاتلين – الذي سجل أسرع زمن في قبل النهائي – السباق بانطلاقته القوية المعهودة الا ان بولت – الذي قدم أداء أكثر سلاسة منذ البداية في الدور قبل النهائي مقارنة بما كان عليه الحال في التصفيات يوم السبت – ظهر في الوقت المناسب. وقال بولت "بدايته /في السباق/ تكون عظيمة دوما بينما لم تكن بدايتي جيدة لكنني قلت لنفسي /لا تخف.. شق طريقك ثانية/. "في الاعادة بدا أنني أسوأ مما شعرت أثناء السباق. عقب شعوري بأنني على ما يرام في الدور قبل النهائي انتابتني حالة من الثقة الشديدة. "كان لزاما علي ان أحافظ على رباطة جأشي وقدرتي على الفعل. وهذا ما قمت به". وسار السباق على هذا المنوال قبل ان يطلق بولت العنان لساقيه الطويلتين ليكتسب أقصى سرعة الا انه لم ينتزع الصدارة الا قبل النهاية بقليل ليتجاوز جاتلين نحو الذهبية.

ويعادل هذا خمس ميداليات ذهبية اولمبية وسبع ذهبيات في بطولات العالم. والى جانب ذلك فقد فاز بولت بذهبيتين اولمبيتين وأربع ذهبيات لسباق أربعة في 100 متر تتابع في بطولة العالم اضافة لكونه حامل الرقم القياسي العالمي في السباقات الثلاثة وهو ما يشكل هيمنة مطلقة من جانبه على سباقات السرعة. وقال بولت (29 عاما) للصحفيين "هذا ما نتدرب من اجله. أخبرتكم يا رفاق أنني سأفعلها. لا تنزعجوا فيتبقى سباقان اخران". وأضاف " البعض قال انني يمكن ان اخلد. ميداليتان اضافيتان قبل ان اقر بذلك. الخلود". وقال بولت " لم أكن في أفضل حالاتي اليوم /الاحد/ الا أنني أنهيت المهمة وأنا فخور للغاية بما حققته. لم يستطع أي شخص القيام بذلك أو حاول القيام بذلك". وأكد بولت بالفعل على مكانته كأسطورة الا انه عزز من وضعه كمعشوق الجماهير رقم واحد بعد ان قام بلفة متمهلة على المضمار عقب السباق ليلتقط الصور ويصافح الالاف من الايدي. وأمضى العداء الامريكي عقوبة الايقاف مرتين بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات الا انه نفى تعمده لارتكاب أي مخالفات في المرتين وكان يسعى وهو في سن 34 عاما ليصبح أكبر بطل لسباق 100 متر. وأظهرت الجماهير في ريو ما كان يدور بخلدها بالنسبة لغاتلين باطلاقها صيحات استهجان عالية مع دخوله الملعب ورد العداء الامريكي على ذلك بكونه الوحيد ضمن من شاركوا في نهائي السباق الذي لم يقم بتحية الجماهير.